السنة الرابعة عشر - تأسست عام 2006
 الخميس   22/8/2019م     22:58
أهداف الجمعية
أهدافنا :

1- السعي الجاد للمحافظة على مصالح تجار الالبسه وتطوير أداءهم نحو الأفضل والعمل على عقد الدورات التعليمية للتجار والموظفين كل فيما يحتاج إليه لتطوير القدرات الشخصية من خلال ثقافة تجاريه ولغويه والكترونية وتسويقية كلها تصب في خانه نجاح العمل الشخصي وتنعكس ايجابيا على القطاع التجاري كله بزيادة جرعه الإبداع والتطوير والذي حتما إنشاء الله سيؤدى للكثير من الأفكار الخلاقة.

2- العمل على فتح قنوات التنسيق والمتابعة مع الوزارات والمؤسسات المختلفة والقيام بطرح المبادرات والأفكار الجريئة والبناءة لتقويه العلاقة ما بين تجار الالبسه والمؤسسات الحكومية وشبه حكوميه والبلدية فيما يخص شتى المواضيع تحقيقا لما فيه خدمه مصالحهم.

3- فتح أفاق جديدة وذلك بالاتصال مع الجمعيات والمؤسسات (الخارجية) ذات العلاقة والصلة لتحسين الجودة والأداء .

4- التنسيق مع الغرفة التجارية كجهة ذات علاقة لخدمه أهداف ومصالح التجار .

5- العمل على إظهار سوء وسلبيات المظاهر اللاحضاريه واللاتجاريه التي تضر بمصالح التجار مما يعكس ذلك سلبا على المظهر الحضاري والادبى بكل مدينه.

6- عقد اللقاءات الدورية بين أعضاء الجمعية للتباحث فيما يخص الصالح العام والمستجدات إلى تخدم  وتدفع بمصالحهم إلى الأمام ولا تتعارض مع مصالح الوطن رؤيه الجمعيه لأهدافها :-

1- تقويه النسيج الاجتماعي  بزياده الروابط الشخصية بين الاعضاء ( من خلال التواصل فى السراء و الضراء ) عبر مجموعات عمل فى كل منطقه تتكفل بتمثيل الجسم التجارى ليقوم بواجبه تجاه العضو بما يتناسب مع مناسبته

2- يستشعر التاجر بأنه مستهدف من مراكز الجباية لطبيعته المهنية لأنه واجهه ماليه تتضرر مباشرة من الاضرابات الوطنبه والصراعات السياسيه والمشاكل العصبية العائلية وهو الفئة الأكثر تأثرا لأنه عنوان واضح وصوره جليه للإعلام وعندما يحتاج لاى من التسهيلات التجاريه كسفر عبر المعابر او تصريح او معاملات حكوميه او شبه حكوميه, لنجد انه يفتقد للاليه التى تعطيه حقه وتعكس ثقله المستهدف بالمطالب لذا المطلوب :

-  ان تعكس الجمعيه أفكار أعضاءها وتتبنى مطالبهم وتعبر عن أمانيهم وتلامس نبض مشاكلهم وتعيش لحظات همهم وطموحهم   .

3-ان يكون لها دوراستشارى فى القرارات والقوانين التجاريه التى تحكم عمل قطاع الملبوسات عبر التواصل مع الهيئات الحكوميه والعبر حكوميه التى يجب ان تأخذ بتوصيات القطاع الخاص للوصول لتكامل الأفكار الذى يصب فى صالح التنميه الاقتصاديه والبناء الهرمي لاقتصاد باهر.
   
4- عقد الدورات التعليمية للتجار والموظفين كل فيما يحتاج اليه لتطوير القدرات الشخصية من خلال ثقافة تجاريه ولغويه ودينيه والكترونية كلها تصب فى خانه نجاح العمل الشخصي وتنعكس ايجابيا على القطاع التجارى كله بزياده جرعة الإبداع والتطوير والذي حتما انشاءالله سيودى للكثير من الأفكار ألخلاقه .