عقد الاجتماع السنوي للجمعية العموية لانتهاء السنة المالية 2011--جمعية تجار الألبسة بقطاع غزة

السنة الرابعة عشر - تأسست عام 2006
 الخميس   17/10/2019م     01:04
عقد الاجتماع السنوي للجمعية العموية لانتهاء السنة المالية 2011
السبت 3/3/2012م    22:11م

عقدت جمعية تجار الألبسة بقطاع غزة جمعيتها العمومية أمس في تمام الساعة الواحدة ظهرا في قاعة فندق ومطعم السلام، وذلك بحضور كل من ممثل وزارة الداخلية و تجار الملابس الأعضاء المسددين لها، للسنة المنتهية 2011، ورحب عماد عبد الهادي رئيس الجمعية بالحضور، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي لقراءة التقرير الادارى والمالي والمصادقة عليهما، وللمصادقة على مدقق الحسابات المعتمد لدى الجمعية لعام 2012.

حيث قرأ التقرير الإداري على الحضور، وطلب المصادقة عليه، وأكد عبد الهادي أن الاجتماع يأتي للاستماع إلى التجار الأعضاء ومشاكلهم ووضع الحلول لها، و لتعريفهم بالأنشطة والفعاليات التي قامت بها الجمعية على مدار عام 2011، والخطة التي ستقوم بتطبيقها عام 2012 لدعم ومساندة القطاع التجاري وخاصة قطاع الملابس، حيث تم فتح باب النقاش حول ذلك .


ومن جهته قرأ أديب المخللاتي عضو مجلس إدارة الجمعية وأمين الصندوق التقرير المالي للسنة المنتهية2011، و أشار إلى أن الجمعية منذ تأسيسها عام 2006 قد أخذت على عاتقها خدمة أعضائها التجار دون أي دعم خارجي، وخدمة القطاع الألبسة عامة الذي يعاني الأضرار الكثيرة وسط الحصار الخانق.
وطلب المخللاتي من الأعضاء الحضور المصادقة على التقرير المالي، و المصادقة على المكتب العصري للمحاسبة والتدقيق ممثل بمدقق الحسابات فارس كريزم، و من ثم تمت المصادقة عليها.

ودعا عبد الهادي في نهاية الاجتماع كافة المخلصين من وزارات معنية وجهات مؤسساتية وكبار التجار إلى دعم القطاع التجاري ومساندة التجار، وأكد أن النهوض بالجمعية وخدماتها قائم على تعاون الأعضاء مع مجلس إدارتها من كافة الجوانب لتقديم خدماتها بصورة أفضل.